أخبار المراجع والعلماء

مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي يقيم مجلس عزاء بمناسبة ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)

مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي يقيم مجلس عزاء بمناسبة ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام)

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف (واحة)
اقام مكتب المرجع الديني سماحة اية الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي في النجف الاشرف، مجلس عزاء السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام، حيث شهد المجلس حضور سماحة المرجع اليعقوبي والمئات من اساتذة وطلبة الحوزة العلمية في النجف الاشرف.

وافاد مراسل وكالة (واحة) بان المجلس ضم كذلك المئات من المعزين من المحافظات العراقية وعشرات الزوار العرب والاجانب وان هذا المجلس السنوي يقام كل عام لاحياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء ولاكثر من عشر سنوات في مكتب المرجع اليعقوبي قبل يوم من الزيارة الفاطمية الكبرى.


وذكر الشيخ اسعد الصفار احد اعضاء الهيئة المركزية لتنظيم الزيارة الفاطمية بان الاستعدادات جارية ليوم العزاء السنوي في الثالث من جمادى الاخرة والذي يوافق يوم الخميس القادم 2-3-2017 وفيه سيشارك مئات الالاف من الزائرين المعزين من اكثر من عشر محافظات عراقية وحضور عربي واجنبي لاحياء ذكرى استشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام.

واضاف الصفار سيجتمع الزوار في ساحة ثورة العشرين للاستماع لكلمة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي بعدها سينطلق النعش الزمري للسيدة فاطمة الزهراء عليها السلام يرفعه احفادها من السادة الفضلاء يتبعهم اساتذه وطلبة الحوزة العلمية وعشرات المواكب الفاطمية والحسينية والالاف المعزين متجهين الى مرقد امير المؤمنين عليه السلام.

ويذكر ان الزيارة هذا العام بلغت عامها الحادي عشر وهي في ازدياد مستمر من عام الى عام.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار