اللقاءات والتحقيقات

وفد إتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق في ضيافة العتبة العلوية المقدسة

وفد إتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق في ضيافة العتبة العلوية المقدسة
المصدر: واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

 

وفد إتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق في ضيافة العتبة العلوية المقدسة

 

زار وفد من اتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق العتبة العلوية المقدسة والتقى بنائب الأمين العام الأستاذ رضوان صاحب لمناقشة المشاريع القرآنية المشتركة والتي تقام من الجانبين.

وقال مسؤول وحدة التواصل القرآني حسن العامري لـ ( المركز الخبري ) : "من أجل التنسيق للعمل القرآني المشترك بين العتبة العلوية المقدسة واتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق تم هذا اليوم عقد لقاء مع نائب الأمين العام الأستاذ رضوان صاحب وبحضور مدير دار القرآن الكريم الأستاذ أحمد جاسم النجفي ومعاونه الشيخ علاء محسن، وبحضور وفد الإتحاد الذي ضم رئيس الإتحاد الأستاذ صالح خلف الدريعي ونائبيه ورؤساء الروابط والتجمعات و الإتحادات القرآنية المتوزعة في مختلف محافظات العراق".

 

وأضاف العامري: "بحث الجانبان العديد من المشاريع القرآنية المزمع إقامتها في الأيام القادمة بالإضافة إلى مناقشة عدد من المشاريع التي تم طرحها سابقا.

 

 ومن جهته رحب نائب الأمين العام بالوفد الضيف مقدماً لهم الدعم التام لإنجاح المشاريع القرآنية، مرحِباً بجميع الأفكار التي يطرحها الإتحاد والتي تهدف إلى النهوض بالواقع القرآني في البلد نحو الأفضل".

 

وفي نهاية اللقاء قدم إتحاد الروابط والتجمعات القرآنية في العراق درعاً تكريمياً للعتبة العلوية المقدسة، بالإضافة إلى شهادة تهنئة مقدمة من التجمع القرآني في ميسان إلى الأستاذ أحمد النجفي لتسلمه مهام إدارة دار القرآن الكريم".

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2017

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار