أخبار المراجع والعلماء

سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) يجيز البقاء على تقليد المرحوم آية الله العظمى السيد محمود الهاشمي الشاهرودي (قدس الله سره) في عموم المسائل ويشترط الرجوع إليه (دام ظله) في المستحدثات و المسائل الخلافية.

سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)   يجيز البقاء على تقليد المرحوم آية الله العظمى السيد محمود الهاشمي الشاهرودي (قدس الله سره) في عموم المسائل ويشترط الرجوع إليه (دام ظله) في المستحدثات و المسائل الخلافية.
المصدر: واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

 

سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) 

يجيز البقاء على تقليد المرحوم آية الله العظمى السيد محمود الهاشمي الشاهرودي (قدس الله سره) في عموم المسائل ويشترط الرجوع إليه (دام ظله) في المستحدثات و المسائل الخلافية.

 

 

 

بسم الله الرحمن الرحيم

وصلى الله على رسوله محمد وآله الطاهرين وبعد .

سماحة آية الله العظمى المرجع الديني الفقيه الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله الوارف)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لا يخفى على سماحتكم الفراغ العلمي الذي خلّفه رحيل سماحة المرجع الديني الفقيه آية الله العظمى المرحوم السيد محمود الهاشمي الشاهرودي (قدس الله سره) في دنيا التقليد، ونحن جمعٌ من أهل العلم والتجار والكسبة ممن يرجعون في تقليدهم اليه (قدس سره) نستأذنُ سماحتكم - لما تمثلونه من مرجعية وعي وامتداد لمدرسة المرجعية الرشيدة- في البقاء على تقليدنا لسماحة المرجع السيد الهاشمي (قدس سره)، على أن نرجع لكم في مستحدثات المسائل، فهل تجيزون لنا البقاء؟

ودمتم ذخراً للإسلام والمسلمين .

 

جمعٌ من أهل العلم والمؤمنين

27/ج2 /1440هـ

5/3/2019

بسمه تعالى

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يجوز البقاء على تقليد آية الله المرحوم السيد محمود الهاشمي الشاهرودي في عموم المسائل فإن فقاهته موضع اعتماد لدينا، ونشترط في هذا الجواز الرجوع الينا في مستحدثات المسائل وما نختلف معه (قدس الله سره) فيها اذا علم المكلف بها، ولا يجب عليه الفحص والسؤال عنها.

 وفقكم الله تعالى لما يحب ويرضى وتغمّد الله تعالى فقيدنا الراحل برحمته وألحقه بأوليائه الطاهرين صلوات الله عليهم أجمعين. 

 

محمد اليعقوبي 

29 / جمادى الثاني/ 1440

7/3/2019

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار