أخبار اسلامية

مؤسسة فيض الزهراء (ع) فرع بغداد تقدم الخدمة الطبية بمشاركة الأطباء الأستشاريين

مؤسسة فيض الزهراء (ع) فرع بغداد تقدم الخدمة الطبية بمشاركة الأطباء الأستشاريين
المصدر: واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

 

مؤسسة فيض الزهراء (ع) فرع بغداد تقدم الخدمة الطبية بمشاركة الأطباء الأستشاريين 

 

قامت مؤسسة فيض الزهراء (ع) للأيتام والفقراء فرع بغداد الرصافة 

بالمفرزة الطبية الطوعية العراقية خلال وجودها في المجلس البلدي لمدينة الصدر لتقديم الخدمات الطبية للمحتاجين .

 

وترأس الوفد مدير الفرع الشيخ خالد المندلاوي ومديرا مكتبيها التابعين له مكتب مدينة الصدر 1 ومكتب مدينة الصدر 3 واصطحب الوفد بعض العوائل المسجلة لدى المؤسسة للكشف الطبي عليهم . 

وقد أفاد الحاج عادل الزيدي مسؤول المفرزة الطبية أن جميع الكوادر الطبية والصحية في المفرزة الطبية تقدم خدماتها الى عوائل الشهداء والعوائل المتعففة مجانا كل يوم جمعة وفي مختلف المناطق حيث تقدم الخدمة الطبية بمشاركة الأطباء الأستشاريين في جميع الأختصاصات فضلا عن حملات التبرع بالدم الى مرضى الثلاسيميا والمرضى الراقدين في المستشفيات .

 

هذا وقام وفد المؤسسة بتقديم كتاب شكر وتقدير إلى الأستاذ عادل الزيدي مسؤول المفرزة الطبية لجهودهم المباركة وعملهم المميز في خدمة العوائل المتعففة وبحضور مدير دائرة صحة بغداد الرصافة والكوادر الطبية . من جانبه شكر الكادر الطبي المؤسسة وتواصلها مع المفرزة الطبية بارسال العوائل المحتاجة والتعاون معها . هذا وتكفل مدير فرع بغداد الرصافة الشيخ خالد المندلاوي وفقه الله بدفع مبالغ صرف الوصفات الطبية التي كتبت كعلاج لهم من قبل الاطباء .

وتم خلال الفعالية اللقاء باحدى كوادر المركز الطبي الخاص بمرضى الثلاسيميا في مستشفى ابن البلدي الاخت ام باقر ، وتم التباحث حول سبل رعاية المحتاجين من مرضى الثلاسيميا من الفقراء .

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار