أخبار اسلامية

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية يكرم إذاعة سفيرالحسين

اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية يكرم إذاعة سفيرالحسين

وكالة انباء الحوزة العلمية (واحة)

شاركت إذاعة السفير في أعمال المؤتمر الثاني لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية والذي أقيم برعاية العتبة العلوية المقدسة تحت شعار ( الإذاعات العراقية صوت الحق والانتصار ) وحضور رئيس اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية سماحة السيد حميد الحسيني ورئيس مجلس أمناء هيئة الإعلام والاتصالات العراقية د. علي الخويلدي، والأمين العام للاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية الشيخ علي كريميان وممثل الأمانة العامة لرئاسة الوزراء ظافر عبد الله، وجمع غفير من مسؤولي وممثلي الإذاعات والقنوات الفضائية العراقية والعربية والإسلامية.

وناقش المؤتمر المسؤولية الكبيرة للرسالة الصوتية وخاصة في هذه المرحلة التي يقاتل العراقيون فيها الإرهاب في جبهة، ويواجهون الغزو الثقافي في جبهة أخرى، مما يتطلب الارتقاء بالبرامج الإذاعية وتطويرها شكلا ومضمونا لترتقي لمستوى المواجهة الثقافية والحضارية والعسكرية.

ودعا المؤتمر إلى بث رسالة الوحدة الوطنية وتقديم مصالح الناس على مصالح الجهات لتحقيق الانتصار الإعلامي بمصداقية والابتعاد عن الطائفية والفئوية في العمل الإعلامي. وفي ختام المؤتمر كرمت إذاعة سفيرالحسين (عليهما السلام) التابعة لأمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به بشهادة تقديرية تثمينا لجهودها في بث الرسالة الإسلامية الأصيلة ودورها في خلق جيل إنساني ومعرفي وأخلاقي، فضلا عن دورها في إنجاح المؤتمر من خلال مشاركتها في احد البرامج الفعالة.

يذكر أن وفد اتحاد الإذاعات والتلفزيونات العراقية برئاسة سماحة السيد حميد الحسيني ، كان قد تشرف بزيارة مسجد الكوفة المعظم والمراقد الطاهرة جواره ، كما أطلع على المعالم الأثرية والحضارية في تلك الأماكن المقدسة ، وعلى أخر الإنجازات التي قامت بها أمانة المسجد للارتقاء بخدمة الزائرين، وكان في استقباله رئيسي قسم الإعلام د. علي جهاد، وقسم العلاقات العامة الحاج عبد علي خضير.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2017

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار