اللقاءات والتحقيقات

الملتقى التواصلي العلمي بين كوادر مؤسسة وارث الأنبياء

الملتقى التواصلي العلمي بين كوادر مؤسسة وارث الأنبياء
المصدر: واحة _ وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

 


الملتقى التواصلي العلمي بين كوادر مؤسسة وارث الأنبياء

أقامت مؤسسة وارث الأنبياء للدراسات التخصصية في النهضة الحسينية (الملتقى التواصلي العلمي) بين كوادرها في النجف الأشرف ومدينة الأهواز، وقد حمل عنوان (تبادل الخبرات وضرورتها في تطوير العمل العلمي)، وذلك في يوم الأحد المصادف:  8/4/2018م.

ويأتي ذلك ضمن سلسلة الملتقيات التي تقيمها المؤسسة مع كوادرها في فروعها الثلاث، من أجل التواصل العلمي المشترك وإطلاع الكادر بالمشاريع العلمية المنجزة، لبيان آخر ما توصلت إليه المؤسسة من إنجازات وإصدارات علمية.

كما تخلل برنامج الملتقى ترحيب المؤسسة بكوادرها العلمية وخريجي دوراتها التنموية الوافدين من مدينة الأهواز،

يذكر أن برامج الملتقى تضمن كلمة لسماحة الشيخ باقر الساعدي مدير مؤسسة وارث الأنبياء في النجف الأشرف وعضو مجلس إدارة المؤسسة، رحب فيها بالوفد القادم من مدينة الأهواز، وقدم عرضا عن المشاريع والأقسام العلمية في المؤسسة، مشيرا إلى أبرز التطورات العلمية على صعيد المشاريع الحسينية والإصدارات العلمية التي تتبناها المؤسسة.

فيما كانت الكلمة الثانية لسماحة الشيخ كاظم الحيدريمدير المؤسسة فرع الأهواز، والذي بين فيها حسن وكرم الاستقبال، كما شكر مجلس إدارة المؤسسة على الجهود المبذولة التي أسهمت في إنجاح وتأسيس الفرع ومتابعتها المستمرة للعمل في الفرع، كما بيّن نبذة عن عمل فرع الأهواز والمشاريع العلمية التي عملت عليها في المدينة وكذلك النشاطات العامة، كإقامة الندوات والملتقيات، وكذلك الدورات وأبرزها الكوادر العلمية وخريجي دوراتها التنموية التي تقيمها المؤسسة وعلى كافة الأصعدة العلمية والثقافية الدينية، مسلطا الضوء في حديثه أيضاً على دورات الخطابة الحسينية وتخريج جيل الخطباء في المجال الحسيني والتي من شأنها تكوين خطيب المنبر الحسيني وبكافة المؤهلات العلمية والدينية.

وفي الختام شكر مجلس إدارة مؤسسة وارث الأنبياء الكوادر العلمية والضيوف من مدينة الأهواز على تجشم عناء السفر وتحمل أعباء المهمة والعمل الدؤوب الذي قدموه.

وفي ختام الملتقى قدمت إدارة المؤسسة بعض الإصدارات العلمية المؤسسة للكادر الوافد من مدينة الأهواز، كما تمنت لهم دوام الموفقية لخدمة سيد الشهداء عليه السلام.

 

 

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار