أخبار العتبات والمراقد

أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم الملتقى الإعلامي الرمضاني

أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم الملتقى الإعلامي الرمضاني
المصدر: واحة _ وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف


أمانة مسجد الكوفة المعظم تقيم الملتقى الإعلامي الرمضاني

أقامت امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به الملتقى الإعلامي الرمضاني في مضيف السفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) بحضور نخبة من الإعلاميين والصحفيين.

وأكد أمين مسجد الكوفة السيد محمد مجيد الموسوي في كلمة له للإعلاميين بعد الترحيب بهم على أهمية تسليط الضوء على مدينة الكوفة ومسجدها المعظم لأنها ظلمت إعلامياً على مدى العصور.

السيد الأمين دعا الحاضرين الى توحيد الخطاب الإعلامي ونقل وتغطية النشاطات التي تقوم بها الامانة وخاصة الفعاليات الرئيسة مثل مهرجان السفير والمسابقات القرآنية الجامعية والوطنية إضافة الى المناسبات الأخرى التي تخص المراقد المطهرة.

مشددا على ضرورة نشر وترويج للفعاليات التي تقيمها العتبات المقدسة والمزارات الشريفة عن طريق المنابر الإعلامية المختلفة والمتنوعة الفضائية والإذاعية ووسائل الانترنت وغيرها من الوسائل الإعلامية كونها امتداد لنشر مبادئ ال البيت (عليهم السلام).

من جهته قال رئيس قسم الاعلام في امانة مسجد الكوفة السيد ذو الفقار الحيدري ان الإدارة وضعت جميع التسهيلات امام وسائل الإعلام لتنفيذ برامجهم الدينية وتغطياتهم الاخبارية خلال المناسبات.

داعياً الإعلاميين الى تقديم الأفكار والمقترحات الى أقسام الإعلام في العتبات والمزارات للاستفادة من الخبرات والأفكار والتعاون مع كوادرها من اجل إعلام مهني صادق.

الى ذلك اعرب الاعلاميين عن شكرهم وتقديرهم لأمانة مسجد الكوفة المعظم لتوفير الخدمات والتسهيلات للإعلاميين خلال تغطيتهم المناسبات الدينية والفعاليات الثقافية.

مؤكدين إن من واجبهم كإعلاميين رساليين السعي لنشر الأفكار الإسلامية الأصيلة والقيم الإنسانية النبيلة التي حث عليها القرآن الكريم وجسدتها سيرة المعصومين عليهم السلام، وذلك ببيان عقائدنا الحقة والتعريف بالأماكن المقدسة والمزارات الشريفة والنشاطات التي تقوم بها امام العالم. انتهى

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار