أخبار العتبات والمراقد

إقامة برامج مجد الولاية في الحرم الرضوي المقدس

إقامة برامج مجد الولاية في الحرم الرضوي المقدس
المصدر: واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

 

إقامة برامج مجد الولاية في الحرم الرضوي المقدس  

 

أعلن معاون شؤون التبليغ الإسلامي في العتبة الرضوية المقدسة عن إقامة برامج خاصة بعشرة الإمامة والولاية تحت عنوان "مجد الولاية" في الحرم الرضوي المنور.

 

أفاد مراسل الموقع الإعلامي " آستان نيوز" أن حجة الإسلام والمسلمين السيد جلال حسيني قال: ستقام برامج "مجد الولاية" كل ليلة من عيد الأضحى حتى عيد الغدير ابتداء من الساعة السادسة والنصف وحتى العاشرة مساء في الصحن الجامع الرضوي، وستشتمل على برامج متنوعة منها: المحاضرات، التواشيح، الأمسيات الشعرية، التعريف بالكتب، المسابقات الثقافية.

وأشار إلى عناوين المحاضرات التي ستقام في هذه الأيام، قال: سيحاضر حول إكمال الدين وإتمام النعمة، الولاية عند الشيعة، الولاية في عصر الغيبة، الولاية أعلى من الشهادة والبصيرة كل من حجج الإسلام والمسلمين مهدي أرفع، حائري زاده، مصباحي مقدم، ناصري، بناهيان ومرادي.

وقال: سيقام خلال هذه الأيام المباركة أكثر من 50 احتفال باسم " الغدير رمز الوحدة" للزوار العرب، والأردو، والآذريين والإنكليز، والأفغان، مضافا إلى 25 حلقة من حلقات المعارف الإسلامية باللغات العربية والأردو والآذرية حول محور العبودية، الولاية، سيرة الإمام علي (ع)، و.. .

وأعلن عن إقامة احتفالات خاصة بالأخوات في رواق السيدة الزهراء(س)، وأضاف: نظرا لتوافد أعداد كبيرة من الزائرين لزيارة الحرم الرضوي المنور في هذه الأيام المباركة فإن البرامج الثقافية في العتبة الرضوية المقدسة ستقام على مدار الساعة حتى يتمكن الزائرون الأعزاء من الاستفادة منها في أي وقت تشرفوا بزيارة الحرم الرضوي المطهر.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار