اللقاءات والتحقيقات

رابطة الوعي الطلابي في النصر تقيم كرنفالها السنوي

رابطة الوعي الطلابي في النصر تقيم كرنفالها السنوي

رابطة الوعي الطلابي في النصر تقيم كرنفالها السنوي

اقامت رابطة الوعي الطلابي / احد تشكيلات مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في ذي قار وبالتعاون مع جمعية الامام الرضا ع لسعادة الدارين مهرجانها السنوي الثاني بجمع غفير من الطلبة المتفوقين البالغ عددهم ٩٤ طالبا وطالبة على قاعة منتدى شباب النصر الجمعة ١٥ / ٩ / ٢٠١٧ .
وكان حفلا رائعا وغنيا بالفقرات المهمة والممتعة .
حيث كان المهرجان بعرافة المدرب المعتمد للتنمية البشرية حمزة الكريطي و ابتدا بتلاوة عطرة من كتاب الله العزيز ،تلاها الطالب احمد عقيل حسن ، ثم وقف الحاضرات لقراءة سورة الفاتحة على ارواح شهداء العراق والاستماع الى النشيد الوطني .
ثم كلمة للمشرف على الرابطة الشيخ عقيل القره غولي بعنوان ( وما الإنسان إلا كاشف لما اسسه المبدع الحكيم ) ، تلتها كلمة لمدير الرابطة الاستاذ حسين هاشم عبد .
بعدها مقطوعتان شعريتان للشاعر مهدي العكيلي ، ثم تصدى الطالب سيف هيثم مزهر لعرض تجربته في كيفية التعامل مع السادس الاعدادية ، ثم العرض المسرحي الذي كان بتمثيل كادر قناة النصر تيوب واخراج الاستاذ احمد نعيم هويدي بعنوان ( من جد وجد )
واختتم الحفل بتوزيع الجوائز على الطلبة المتفوقين وبعض المدارس والشخصيات والجهات التي ساهمت بإنجاح هذا المهرجان
.
في الختام نشكر الاستاذ عبد الرحمن بهلول مدير المنتدى والاعلاميين عباس بركه ومنتظر العكيلي والاستاذ حيدر عبد عطيل نقيب المعلمين في الناحية وكادر قناة النصر تيوب والاستاذ احمد نعيم هويدي والاخ علي حسن رداد والاستاذ عصام حسين خضير .... ومهندس الصوت الاخ ضياء لازم والشكر كل الشكر للحضور الكريم ولكل المساهمين في الحفل .

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار