أخبار المراجع والعلماء

نجل وممثل المرجع الحكيم ينقل نصائح وتوجيهات المرجعية لأهالي واسط

نجل وممثل المرجع الحكيم ينقل نصائح وتوجيهات المرجعية لأهالي واسط
المصدر: واحة _ وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف


نجل وممثل المرجع الحكيم ينقل نصائح وتوجيهات المرجعية لأهالي واسط

شارك آية الله السيد عز الدين الحكيم نجل وممثل المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم، خلال جولته في محافظة واسط، في المهرجان السنوي لمؤسسة اليتيم الخيرية الذي اقيم في مدينة الصويرة في محافظة واسط، حيث وزعت الهدايا على الاطفال بمناسبة يوم اليتيم العالمي.

وألقى السيد عز الدين الحكيم كلمة في المهرجان الذي اقيم تحت شعار " الأيتام وديعة الكرام"، بالتعاون مع ممثلية الشعائر والمواكب الحسينية في القضاء، أشاد فيها بالجهود المبذولة لمساعدة أيتام المحافظة والمعوزين فيها ، مباركا لهم في الوقت ذاته هذه الجهود، وداعيا من العاملين بالاستمرار وفق هذه الروحية.

وعلى صعيد متصل، نقل وفد من مكتب المرجع الحكيم، ترأسه نجل المرجع سماحة آية الله السيد عزّ الدين الحكيم، سلام ووصايا وتوجيهات المرجعية الدينية لأهالي مدينة الحفرية خلال لقاء سماحته بشيوخ ووجهاء المدينة ومشاركته للمواكب الحسينية التي تقدم خدماتها لزائري الإمام موسى بن جعفر عليهما السلام، المتجهين سيرا على الأقدام إلى مدينة الكاظمية في العاصمة بغداد بمناسبة ذكرى شهادته (عليه السلام).

ودعا السيد الحكيم المؤمنين أن يشكروا الله تعالى الذي وفقّهم لأداء الشعائر الحسينية، وتجديدهم ذكرى شهادة الإمام الكاظم وقد شارك وفد المرجعية الدينية باستقبال موكب أهالي ناحية شيخ سعد، وموكب السائرين مشيا على الأقدام من مدينة البصرة إلى مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء شهادة الإمام الكاظم عليه السلام، كما شارك الوفد المبارك بالمسير مع المعزين.

وحمل أصحاب المواكب والمشاركون في المسير السيد عز الدين الحكيم سلامهم ودعاءهم لسماحة السيد المرجع الحكيم، وقدموا شكرهم وتقديرهم لمشاركة الوفد بالمسير شاكرين له المشاركة.

كما نقل سماحة السيد عز الدين الحكيم سلام ووصايا وتوجيهات المرجعية للأعزاء من شيوخ العشائر ووجهاء مدينة الحفرية بالالتزام الديني، ومثمنا ما يقدمونه من خدمات للمعزين..

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار