أخبار المراجع والعلماء

سماحة المرجع السيد الحكيم (مدّ ظله) يوصي مجموعة من المستبصرين بأخذ كل منهم دوره في خدمة الدين والعقيدة، بالسير على خطى ونهج أهل البيت (عليهم السلام).

سماحة المرجع السيد الحكيم (مدّ ظله) يوصي مجموعة من المستبصرين بأخذ كل منهم دوره في خدمة الدين والعقيدة، بالسير على خطى ونهج أهل البيت (عليهم السلام).
المصدر: واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

 

سماحة المرجع السيد الحكيم (مدّ ظله) يوصي مجموعة من المستبصرين بأخذ كل منهم دوره في خدمة الدين والعقيدة، بالسير على خطى ونهج أهل البيت (عليهم السلام)..

 

أوصى سماحة المرجع الديني السيد محمد سعيد الحكيم (مدّ ظله) مجموعة من مستبصري اورپا بأن يأخذ كل منهم دورا في وسطه لخدمة الدين والعقيدة، وان يتحلوا بالأخلاق الحميدة، ويسيروا وفق الموازين الشرعية، وعلى الخط والنهج الثابت الذي سار عليه أهل البيت (عليهم السلام) وضحوا من أجله، وفرضوا احترامهم حتى على أعدائهم بنهجهم الثابت المستمد من القرآن الكريم والسيرة النبوية الشريفة، جاء ذلك خلال استقبال سماحته لمجموعة كبيرة من المستبصرين من عدة دول أوربية.

كما أوصى سماحته بالاهتمام بإِحْيَاءِ المناسبات الدينية والمجالس الحسينية والمشاركة الفاعلة فيها، واستثمارها لإظهار مظلومية أئمة الهدى (عليهم السلام) لاسيما نهضة وتضحية سيد الشهداء الإمام الحسين (عليه السلام)، التي من خلالها كسبَ الشيعة محبة شعوب العالم إليهم، وان هذه المجالس كانت ومازالت سببا من أسباب حفظ مدرستهم (عليهم السلام)، وهيّ التي جعلت من الشيعة قوة ذات شوكة واحترام.

وفي ختام حديثه، دعا سماحته (مدّ ظله) من العلي القدير ان يوفقهم لمرضاته وان يتقبل زيارتهم، وان يتحمل كل منهم المسؤولية بالدعوة الى الحق بكل الوسائل المتاحة وكل حسب قدرته، وايضاحها للأخرين بالحكمة والموعظة الحسنة، وان يكونوا قدوة صالحة لدينهم وعقيدتهم، انه سميع مجيب ..

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار