أخبار اسلامية

مؤسسة ملتقى العلم والدين النسوية الثقافية اقامت مؤتمرها التأسيسي تحت شعار : بالعلم والدين نصنع الانسان ونمهد لدولة الحق والكرامة

مؤسسة ملتقى العلم والدين النسوية الثقافية اقامت مؤتمرها  التأسيسي تحت شعار : بالعلم والدين نصنع الانسان   ونمهد لدولة الحق والكرامة
المصدر: واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

 

مؤسسة ملتقى العلم والدين النسوية الثقافية اقامت مؤتمرها  التأسيسي تحت شعار : بالعلم والدين نصنع الانسان 

ونمهد لدولة الحق والكرامة 

 

انعقد المؤتمر التأسيسي لمؤسسة ملتقى العلم والدين النسوي في العراق في مدينة النجف الاشرف ..

 

واستهل المؤتمر بكلمة للمشرف العام د.الشيخ زيد الكاظمي تحدث فيها عن اهمية مشروع الملتقى  وكونه احد اهم مشاريع المرجعية المباركة في ميدان الساحة الشبابية والذي يعول عليه ان يكون الركن الوثيق في المواجهة الثقافية والعولمة العمياء ..

 

كما وشدد المشرف العام على اهمية تزكية النفس بالنسبة للعاملين وان الانتصار والقدرة في ساحة النفس كفيل بتحقيق الانتصار والفتح الخارجي 

و بين ايضا خلال اللقاء خطة العمل الاولية للملتقى النسوي خلال الفترة القادمة والاهداف المهمة اللازم تحققها ..

١

ثم تناولت  مديرة الملتقى في العراق الاستاذة ام طيبة الاسدي هيكلية إدارة الفروع وآلية وضع خطة لمدة ٣ أشهر تشمل الانفتاح على المدارس الجامعات و الأقسام الداخلية و غيرها من المؤسسات لأجل استقطاب كوادر الكفوءة والتعريف بالمشروع المبارك..

 

ثم القت الدكتورة الفاضلة  حلا الموسوي محاضرة تنموية بالوفود المشاركة حول تنظيم الوقت واهمية الاستثمار الامثل لصنع النجاح الكبير باقصر الطرق من خلال عامل الزمن والادارة الاستراتيجية الناجحة لذلك ..

و قد تشرفت الوفود المشاركة بلقاء المرجعية الرشيدة في النجف الاشرف ثم  القى سماحة المرجع محمد اليعقوبي "دام عزه" كلمة قيمة حول دور اسيا بنت مزاحم ومرتبتها العالية وكونها مثلا واسوة طيبة لكل الاجيال وبين اهمية الدروس القرآنية المستفادة في ذلك ..

 

هذا وقد حضر المؤتمر التاسيسي وفود لاكثر من 12 ممثلة وتشكيلا من الاكاديميات والاستاذات الفاضلات من محافظات العراق المتعددة ..

 

ويذكر ان مؤسسة ملتقى العلم والدين مؤسسة ثقافية من مؤسسات المجتمع المدني هدفها الاساس بناء الانسان وصناعة جيل ناجح لبناء وطن واعد ودولة عادلة.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار