أخبار اسلامية

فحوصات طبية وعلاجات مجانية تقدمها مؤسسة فيض الزهراء (ع) في الرصافة

فحوصات طبية وعلاجات مجانية تقدمها مؤسسة فيض الزهراء (ع) في الرصافة
المصدر: واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

 

فحوصات طبية وعلاجات مجانية تقدمها مؤسسة فيض الزهراء (ع) في الرصافة 

 

 

خاص واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف 

 

ساهمت مؤسسة فيض الزهراء ع لرعاية الأيتام والفقراء فرع بغداد الرصافة بمشاركة مكتبها في قضاء الحسينية في العيادة الاستشارية التي اقامتها المفرزة الطبية الطوعية العراقية في جامع ومصلى التقوى في قضاء الحسينية في بغداد لفحص المرضى الفقراء وتقديم العلاج والتحاليل والخدمات الطبية لهم .

 

 

     وشارك في تقديم هذه الخدمات الطبية المجانية مختلف الكوادر الطبية  واطباءاكفاء في مختلف الاختصاصات الطبية وبالاضافة الى الكوادر الطبية والصحية وكذلك جانب حملة للتبرع بالدم .

    وقدم مدير مؤسسة فيض الزهراء ع فرع الرصافة الشيخ خالد المندلاوي (وفقه الله) شكره الى الكادر الاداري للمفرزة الطبية الطوعية العراقية والكوادر الاخرى المشاركة من الاطباء والمختصين ومكتب مؤسسة الفيض في الحسينية وإدارة مصلى التقوى وهيئة شباب الاشتر لما قدموه من خدمة لهذه العوائل الكريمة .

 

 

   جدير بالذكر"   أن إدارة مؤسسة فيض الزهراء ع فرع الرصافة قد ساهمت  بتوفير المبالغ اللازمة لتهيئة المستلزمات اللوجستية بالإضافة إلى صرف عدد من الراجيتات العلاجية وأضاف أن هذا العمل المشترك اثمر عن اتمام الكشف الطبي على أكثر من  ٥٠٠ حالة مرضية " 

 

    وقال المندلاوي "  ان تعاون مؤسسة فيض الزهراء ع مع المفرزة الطبية الطوعية العراقية مستمر إن شاء الله تعالى وستكون لها مشاركات ومساهمات في عدد من حملاتها القادمة المستقبلية بغية تقديم الخدمات الطبية للعوائل المتعففة"

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار