أخبار اسلامية

مكتب فضلاء النجف الاشرف يقيم حفل تكريم اكثر من ٢٠٠ ممن بلغوا التكليف

مكتب  فضلاء النجف الاشرف يقيم حفل تكريم اكثر من ٢٠٠ ممن بلغوا التكليف

 

أقامَ مكتب فضلاء النجف الاشرف بالتعاون مع الامانه الخاصة لمرقد الصحابي الجليل كميل بن زياد رضوان الله تعالى عليه حتفلا بهيجا لمن بلغ سن التكليف.

 

حيث ابتدأ الحفل بآي من الذكر الحكيم وتبعته كلمة مدير مكتب الفضلاء الشيخ الدكتور حازم المالكي الذي عرفهم بأهمية وافضلية شهر رمضان المبارك من خلال عرض بعض الفقرات في خطبة الرسول محمد صل الله عليه وآله وسلم وانه خير الشهور وان الناس فيه في ضيافة الله تعالى.

واشار الى ان هذا الشهر اختصه الله تعالى بنزول البركة والخير والرحمة حتى ان الله تعالى ميزه بنزول معجزة النبي صلى الله عليه وآله وسلم الخالدة وهي القرآن الكريم.

وأكد أنه شهر مدعاة إلى التسامح والتصافح والألفة والمحبة والتودد ونشر الإسلام بصورته الناصعة خالية من الشوائب المتمثلة بالعنف والإرهاب والكراهية التي يرفضها الإسلام المحمدي الأصيل.

 

وتبعها عدد من الكلمات والقصائد الولائية لأهل البيت عليهم السلام ومن ثم تم تكريم مجموعة من الفضلاء لعملهم الدؤوب في إنجاح يوم القراءة العالمي تبعه تكريم من بلغ سن التكليف (وهي أول سنة صيام له) وهم ١٠٠ الاناث و ١٠٠ من الذكور وكذلك توزيع الحلوى والازهار واعلام العراق.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار