أخبار اسلامية

الوقف الشيعي: أكثر من مليون ونصف زائر شارك في الزيارة الفاطمية بالنجف الاشرف

الوقف الشيعي: أكثر من مليون ونصف زائر شارك في الزيارة الفاطمية بالنجف الاشرف
وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف (واحة)
اعلن نائب رئيس ديوان الوقف الشيعي الشيخ سامي المسعودي، مشاركة أكثر من مليون ونصف زائر في الزيارة الفاطمية بالنجف الاشرف.

وقال المسعودي انه "وحسب ما وصلنا من الأجهزة الأمنية بشأن اعداد الزائرين الذين شاركوا اليوم في احياء الزيارة الفاطمية بمناسبة ذكرى استشهاد الزهراء "عليها السلام" فان أكثر من مليون ونصف زائر وفدوا إلى النجف لأداء الزيارة وان الإعداد في تزايد مستمر".

واضاف المسعودي ، اننا نتقدم بالشكر والعرفان  للمواكب الحسينية والأجهزة الأمنية لتوفيرها كل ما يحتاجه الزائرين من خدمات واحتياجات، لافتا الى اننا لاحظنا هذه السنة تزايدا في الإقبال للزيارة الفاطمية اكثر من السنوات الماضية".

وكان الالاف من المؤمنين قد شاركوا في تشييع رمزي مهيب للسيدة فاطمة الزهراء "عليها السلام" بمناسبة ذكرى استشهادها، حيث انطلق التشييع في ساحة ثورة العشرين وسط النجف الاشرف".

يشار الى أن مئات الالاف يحيون اليوم  الفاطمي منذ اكثر من (10) سنوات والذي دعا  المرجع اليعقوبي في (29/6/2006) الى تشييع السيدة فاطمة الزهراء (عليها السلام) نهاراً جهاراً ويترقب الزائرون القادمون من محافظات الوسط والجنوب الاستماع كما في كل عام خطابا للمرجع اليعقوبي بهذه المناسبة.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2017
وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار