أخبار اسلامية

مدرسة الامام الباقر (ع) تحتفي بتخرج دورتها الصيفية بين يدي المرجعية الرشيدة .

مدرسة الامام الباقر (ع) تحتفي بتخرج دورتها الصيفية  بين يدي المرجعية الرشيدة .
المصدر: واحة - وكالة أنباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

مدرسة الامام الباقر (ع) تحتفي بتخرج دورتها الصيفية  بين يدي المرجعية الرشيدة .

احتفت مدرسة الامام الباقر (ع)  في مدينة الصدر بتخرج دورتها الصيفية لعام 1441 هجرية في النجف الأشرف تبركاً بزيارة امير المؤمنين علي بن أبي طالب (ع) و جاء هذا العمل برعاية ممثلية مدينة الصدر التابعة لمكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله)  في بغداد الرصافة .

وتميز برنامج حفل التخرج و الذي كان في مدينة  النجف الاشرف بالتشرف بزيارة المرجع اليعقوبي' دام ظله' في مكتبه الشريف والمباركة منه بهذه الاعمال 

وفي مكان اخر ليتم  الحفل بكلمة للشيخ محمد البهادلي معاون مدير مكتب المرجع اليعقوبي في الرصافة ركز فيها على " الهدف والغاية من هذه الدورات الصيفية هو بناء الفرد المسلم وتعبئته.. لتلبية صرخة الإمام الحسين عليه السلام يوم العاشر ((ألا من مناصر ينصرني)) والاستعداد لنصرة الإمام المهدي وأخذ ثأر الإمام الحسين عليه السلام وايضا حول أربعينية الفرج وتفعيلها  " 

وختاما بتوزيع شهادات التخرج للطلبة المشاركين  ، هذا وقدشكر اهالي الطلبة ادارة المدرسة لهذه الجهود المبذولة لتحقيق جيلا واعيا مثقفا . 

تجدر الاشارة الى ان المرجع اليعقوبي' دام ظله ' قد دعا الى اقامة هكذا دورات في عام 2003 لرفد المجتمع بالمعلومات الدينية والتي يحتاجها الفرد في حياته

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار