أخبار العتبات والمراقد

الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تكرم خدامها الفائزين في المسابقة الفقهية

الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تكرم خدامها الفائزين في المسابقة الفقهية

الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة تكرم خدامها الفائزين في المسابقة الفقهية

 

كرمت الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة خلال حفل اقيم في مضيف العتبة العسكرية المقدسة ثلة من خدام المرقد المقدس الفائزين في المسابقة الفقهية التي اقيمت خلال شهر رمضان المبارك بحضور أمينها العام  واعضاء مجلس الادارة ومسؤولي الاقسام وخدام المرقد المقدس.

 

أستهل الحفل بقراءة آيات بينات من الكتاب الحكيم لقارئ العتبة المقدسة اسحاق العطية تلته كلمة لسماحة الشيخ ستار المرشدي رحب من خلالها بالحضور المبارك لخدام العتبة المقدسة ومعبرا عن بالغ سروره بهذا اللقاء بالاحبة من الخدام خصوصا في هذه الايام التي هي اخر ايام السنة والتي لابد للإنسان فيها ان يلتفت لما قدمه وهل فيها مرضاة الله والنبي (صلى الله عليه واله ) والائمة الاطهار (عليهم السلام) فيجب ان يسأل نفسه سيما خادم الائمة عليهم السلام هل أديت حق الخدمة للائمة أم قصرت ؟.

 

الشيخ المرشدي قدم بأسم الامانة العامة ومجلس الادارة وكل خدام العتبة المقدسة التهنئة للأخوة  الفائزين في المسابقة الفقهية داعيا جميع الاحبة من الخدام الى ان يستثمروا الوقت والدخول في هكذا دورات فقهية مباركة لزيادة الثقافة الدينية لديهم .

وعقب كلمة الامانة العامة للعتبة العسكرية المقدسة قدمت الجوائز للفائزين الكرام الذين ثمنوا تلك الالتفاتة القيمة من قبل الامانة العامة في اقامة تلك الدورات والمسابقات.

يذكر ان قسم الشؤون الدينية قد اقام خلال هذا العام عدة دورات ومسابقات فقهية ودينية  منوعة لجميع خدام المرقد المقدس.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار