أخبار اسلامية

وفد مكتب المرجع اليعقوبي في واسط يزور المستشفيات ويثمن جهود الكوادر الصحية

وفد مكتب المرجع اليعقوبي في واسط يزور المستشفيات ويثمن جهود الكوادر الصحية

 

تزامناً مع ذكرى ولادة الامام المهدي المنتظر "عج" زار مدير مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي"دام ظله" في واسط سماحة السيد حيدر الزاملي والوفد المرافق له صباح هذا اليوم السبت مستشفى الكرامة التعليمي ومستشفى الزهراءالتعليمي في واسط .

 

وتاتي الزيارة لنقل سلام وشكر وتقدير وثناء سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي "دام ظله" للكوادر الطبية والصحية والعاملين معهم، لجهودها المتميزة في مواجهة وباء كورونا .

 

وكان في استقبال الوفد في مستشفى الكرامة التعليمي الدكتور زيد الحكيم مدير المستشفى ومعاونه الاداري وبعض العاملين وفي مستشفى الزهراء الدكتور مثيل علوان معاون مدير المستشفى والدكتور حسين الحكيم والسيد رياض القريشي المعاون الاداري ومجموعة من الكوادر الصحية والتمريضية . 

 

وقد عبرت ادارتا المشفيين عن سعادتهم وشكرهم للزيارة وسلامهم لسماحة المرجع دام ظله وشكرهم لاهتمامه البالغ بالكوادر الطبية والصحية وبالمجتمع كما تم تذاكر اللطف الالهي الذي احاط ببلدنا العراق وخالف كل التوقعات الحسابية في عدد الاصابات وهي نعمة تستحق الشكر لله تعالى والتمسك به عز وجل في كل الاحوال .

 

وتضمنت الزيارة تقديم باقة من الزهور وماء من نهر العلقمي قرب قبر الامام العباس "ع" مخلوطاً بتربة من قبر الامام الحسين "ع" علبة لكل مصاب وللملامسين لهم من الكوادر الطبيةوالصحية

 

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار