أخبار اسلامية

مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار يزور مستشفى الحسين التعليمي / الحجر الصحي وينقل تحايا المرجع اليعقوبي للكوادر الطبية المجاهدة

مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار يزور مستشفى الحسين التعليمي / الحجر الصحي وينقل تحايا المرجع اليعقوبي للكوادر الطبية المجاهدة
المصدر: واحة وكالة انباء الحوزة العلمية

 

تفقد وفد من مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار ، مستشفى الحسين التعليمي في الناصرية ضمن حملتهم في دعم ومساندة جهود الكوادر الطبية والصحية في مواجهة وباء فايروس كورونا .

وقال مدير مكتب المرجع اليعقوبي في ذي قار الشيخ ضياء السهلاني ، إن الزيارة تأتي ضمن برنامج المكتب في أزمة فايروس كورونا ، للتعبير عن دعمنا للجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الصحية في مواجهة الوباء والتي وصفها المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي بالجهاد العظيم .

 

مؤكدا" إن الوفد نقل تحيات المرجع اليعقوبي لجميع العاملين في حقل مكافحة الفايروس ، ودعمه وثنائه على جهودهم العظيمة ، داعيا" الى مواصلة الجهد في علاج ورعاية المصابين حتى شفاء آخر مصاب .

فيما عبّرت الكوادر الصحية عن شكرها وإمتنانها لتفقّد سماحة المرجع ورعايتهُ لهم، واصفين ما يقدمه المرجع من دعم وإسناد بإنه افضل دعم من شأنه أن يزيد من عزيمة واصرار كوادرنا الصحية في مواصلة عملهم على أتم ما يكون، هذا وقد شملت الزيارة قسم الحجر الصحي في مستشفى الإمام الحسين التعليمي.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار