أخبار اسلامية

مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي ( دام ظله ) في قضاء الحي يحتفل بختام الدورات الصيفية

مكتب المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي ( دام ظله ) في قضاء الحي يحتفل بختام الدورات الصيفية
المصدر: (واحة) وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

شهدت امس مدينة التابعي الجليل سعيد بن جبير الاسدي ختام حفلين تخرج طلاب الدورات الصيفية التي اقامها مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) في واسط حيث ضم الحفل الاول الذي اقيم في جامعة الزهراء النسوية وسط قضاء الحي تكريم اكثر من سبعين طالبة من المرحلتين المتوسطة والاعدادية, كما وضم الحفل الثاني الذي اقيم في منتدى شباب سعيد بن جبير تكريم ما يزيد عن عشرين تلميذ وتلميذة من المرحلة الابتدائية وتقدم معاون مدير مكتب المرجعية السيد احمد الزاملي في كلمته بالتهاني والتبريكات للطلبة المتخرجين .

في السياق ذاته اطلع السيد احمد الزاملي معاون مدير مكتب المرجعية على الاوضاع الخدمية لمنتدى شباب سعيد بن جبير (رض) وتباحث مع مدير المنتدى سبل الحفاظ على النجاح في الدورات القادمة, كما وشكر الاستاذ باسم مدير المنتدى مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي لجهوده المبذولة لخدمة ابناء قضاء الحي .

يذكر ان مكتب المرجع اليعقوبي في واسط اقام العديد من الدورات في عموم المحافظة والتي تضمنت تخرج الف وخمسمائة طالب وطالبة خلال العطلة الصيفية الحالية .

كما وقدم كل من الطلبة والطالبات المتخرجين شكرهم وامتنانهم لمكتب المرجعية على جهودهم المبذولة لاقامة هذه الدورات - التي تضمنت دروس في الفقه والاخلاق والسيرة والعقائد - من بين العديد من النشاطات الاخرى.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار