أخبار اسلامية

معلناً عن مبادرة مجتمعية لزيادة المساحات الخضراء في بغداد... وفد من مكتبي المرجع اليعقوبي في الكرخ والرصافة يلتقي مدير عام دائرة المتنزهات والمشاتل في أمانة بغداد ويناقشان سبل تحسين الواقع البيئي .

معلناً عن مبادرة مجتمعية لزيادة المساحات الخضراء في بغداد...  وفد من مكتبي المرجع اليعقوبي في الكرخ والرصافة يلتقي مدير عام دائرة المتنزهات والمشاتل في أمانة بغداد ويناقشان سبل تحسين الواقع البيئي .
المصدر: واحة - وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

معلناً عن مبادرة مجتمعية لزيادة المساحات الخضراء في بغداد...

وفد من مكتبي المرجع اليعقوبي في الكرخ والرصافة يلتقي مدير عام دائرة المتنزهات والمشاتل في أمانة بغداد ويناقشان سبل تحسين الواقع البيئي .

 

التقى وفد من مكتبي المرجع اليعقوبي في الكرخ والرصافة مدير عام دائرة المتنزهات والمشاتل في أمانة بغداد المهندس ليث الكعبي لمناقشة سبل تحسين البيئة وزيادة المساحات الخضراء .

 

وتحدث الوفد عن مبادرة مكاتب المرجع اليعقوبي في المحافظات لاطلاق حملة مجتمعة في سبيل تحسين البيئة وزيادة المساحات الخضراء عبر الفرق الشبابية التابعة لمكاتب المرجعية والتعاون مع الدوائر المعنية ، فيما رحب الكعبي بالمبادرة مؤكدا على اهميتها في رفع همة العاملين لتحسين الواقع البيئي .

 

وأكد الوفد على مسؤولية جميع المواطنين في تحسين الواقع البيئي وتنقية الأجواء المتطرفة حراريا وتصحرياً من خلال الحفاظ على ما موجود من متنزهات ومزارع و المساهمة في حملات الزراعة والتشجير في الاماكن الخالية من ذلك .

 

ودعا الوفد الى وضع خطة مشتركة بين مكتبي المرجع اليعقوبي في الكرخ والرصافة من جهة وأمانة بغداد من جهة اخرى للشروع في تنفيذ المبادرة المطروحة ودعوة المؤسسات الدينية والمدنية والمواطنين جميعاً للمشاركة .

 

من جانبه أعلن الكعبي عن استعداده للتعاون مؤكداً على دور المرجعية وطلبة الحوزة وائمة المساجد والخطباء في مد جسور الثقة بين المواطن ومؤسسات الدولة وزيادة وعي المواطن في الحفاظ على البيئة .

 

وفي ختام اللقاء تقدم الكعبي للوفد بالشكر والتقدير مثمناً اهتمام المرجعية عبر مكاتبها في أعانه الدولة ومؤسساتها على أداء مسؤولياتها .

 

هذا وقد تضمن الوفد حضور كل من مدير مكتب المرجعية في الكرخ الشيخ عادل الساعدي ومدير مكتب المرجعية في الرصافة الشيخ مجيد العبودي والشيخ علي الفوادي والشيخ محمد البهادلي والاستاذ رياض العقابي .

 

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار