أخبار اسلامية

الحلة تشهد تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة الإمام الجواد (ع)

الحلة تشهد تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة الإمام الجواد (ع)
المصدر: واحة - وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

الحلة تشهد تكريم الطلبة المتفوقين في مدرسة الإمام الجواد (ع) 

 

 

زارت اللجنة المركزية المشرفة على فروع جامعة باقر العلوم الدينيّة في النجف الاشرف وضمن جولاتها مدرسة الأمام الجواد( عليه السلام ) أحد فروع جامعة باقر العلوم ( عليه السلام) الدينية في مدينة الحلة .

 

وافاد مصدر لوكالة واحة " ان الهدف من الزيارة الاطلاع على واقع المدرسة العلمي والاداري التباحث بشأن الجانب العلمي والاداري والاستماع الى مقترحات الادارة والطلبة " 

 

ابتدأ اللقاء بكلمة تحفيزية القيت من قبل المشرف العام على فروع جامعة باقر العلوم الدينيّة الشيخ علي الأسدي مؤكدا خلالها على دور العلم في بناء شخصية طالب العلم ودور العمل في تكميل ذلك، وقد أكد أيضا على أننا نتعامل بأبوية مع أبناء مؤسساتنا التعليمية تنفيذا لتوصية سماحة ايه الله العظمى الشيخ محمد اليعقوبي ( دام ظله ) .

 

 هذا ومن جانبه ابدى الشيخ الاسدي إستعدادهم لتبني اي مقترح يمكن أن يسهم برفع المستوى العلمي في المدرسة وازالة اي معوق يمكن أن يعوق دون تحقيق المسيرة العلمية لهذه المدرسة المباركة .

 

هذا وقد تم أثناء اللقاء تكريم بعض الطلبة المتفوقين بدراستهم الدينية تحفيزا لهم وخلق روح المنافسة عند بقية الطلبة أخذا بالآية الكريمة ( وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ) .

 

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار