أخبار اسلامية

في بيان له : مركز البيت السعيد يحذر من خطورة الجندر (النوع الاجتماعي) على الأسرة والمجتمع.

في بيان له : مركز البيت السعيد يحذر من خطورة الجندر (النوع الاجتماعي) على الأسرة والمجتمع.
المصدر: واحة - وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

في بيان له : مركز البيت السعيد يحذر من خطورة الجندر (النوع الاجتماعي) على الأسرة والمجتمع.

 

يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَى وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ [سورة الحجرات:13]

 

#أخي المؤمن …أختي المؤمنة.. 

شبابنا الغيور.. أولياء الامور.. 

أسرنا الكريمة الفاضلة.. 

#إن من حبائل الشيطان التي ينبغي للمؤمن عدم الانخداع بها، ما يحاول أن يصدّره الغرب لنا اليوم ويروّجه الجهلاء والدنيويون، الموالون للشيطان وجنوده، ومعهم المتآمرون من أشباه الرجال، المتنفذون بغير حق، الذين يراهنون على اهل الجهل واهل التفاهة، والمنغرّون بالحداثة والبعيدون عن رسالات السماء وقادة الأمة الحقيقيين.. 

#وذلك من خلال خداع الناس بمصطلح (الجندر) أو (النوع الاجتماعي)،

#والغاء ما خصنا الله تعالى به من ذكورة أو انوثة.

هذا الموضوع الذي بات الآن حديث الساعة للاعلام وللمهتمين بالمجتمعات والنوع الانساني. 

#وتكمن الخطورة فيما يخفيه هذا المصطلح من ترويج للمثلية والشذوذ الجنسي وتفكيك المجتمع وهدم الأسرة، وتخريب قيمها وتشويه وتفكيك روابطها وحلّ أواصر قوتها وذوبانها في مستنقع الضياع ومصائد الشيطان.

#ولا يخفى أن هذه هي دعوات ابليس عليه اللعنة التي تحدى بها رب العزة والجلالة عندما قال: (وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا).

#الأمر الذي يحتم علينا الوعي التام، والانتباه لما يحاك ضد بلدنا المسلم الموالي لأهل البيت (عليهم السلام) من مؤامرات، وعدم الاشتراك فيما يسهم في ترويج بضاعتهم او نشر مؤلفاتهم او فقرات اعلامية معدة للتشجيع أو للاقناع، بدءا بما يخص الأطفال والشباب وبقية أفراد الاسرة.  

#فعلينا أيها الكرام أن نكون على قدر المسؤولية في رعاية الاسرة والحفاظ على كيانها، بقيمها ومبادئها الاصيلة للوصول الى المجتمع الصالح والالتزام بما يصدر من كلمات حريصة واعية من قادة الدين والمربين الحقيقيين، فان ذلك مما يقوي شوكة المؤمنين ويجعلهم مناصرين للأخلاق والدين ولسيد الشهداء أبي عبد الله الحسين (ع)، الذي ضحى بالغالي والنفيس للوصول الى المجتمع الصالح ذي القيم والمبادئ العليا. 

 

#ايها الكرام.. نحن اليوم في مواجهة حقيقية مع الشيطان وجنوده، وهنا سيتضح معدن الآباء والأمهات الواعين، والشباب والفتيات المؤمنين، قال الله تعالى : (وَلَا تَهِنُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَنتُمُ الْأَعْلَوْنَ إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ ).

والحمد لله رب العالمين 

 

الشيخ جواد كاظم الفرطوسي 

مدير مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية …في العراق 

٢٠٢٣/٨/١٥

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار