أخبار اسلامية

فعاليات متنوعة في الملتقى الفاطمي السنوي لطلبة وشباب العراق

فعاليات متنوعة في الملتقى الفاطمي السنوي لطلبة وشباب العراق
المصدر: واحة - وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

فعاليات متنوعة في الملتقى الفاطمي السنوي لطلبة وشباب العراق

 

أختتمت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في العراق وبمشاركة المئات من الطلبة والشباب من مختلف المحافظات فعاليات ملتقاها الفاطمي السنوي في النجف الأشرف بمناسبة ذكرى شهادة السيدة الزهراء (عليها السلام).

 

وقد تنوعت الفعاليات وازدادت أعداد المشاركين في هذا العام حتى أصبحت الفعالية استثنائية من كل الجهات، وتفاعل الحضور مع فقراتها، وأشاد الجميع بانسيابية الفعاليات وجهود العاملين.

 

بدأ الملتقى المركزي بتلاوة عطرة للقارئ وليد العنزي من محافظة ميسان، ثم كلمة المؤسسة ألقاها نائب مديرها فضيلة الشيخ بشار البيضاني، أشار فيها إلى ما هو المطلوب من الشباب الرسالي في العمل الإسلامي.

 

وتميّز الملتقى بعرض مسرحية من قبل عدد من شباب المؤسسة من محافظة بغداد بعنوان: (هل التقليد باطل؟) عالجت الأفكار المنحرفة التي تطرحها الحركات المشبوهة الضالة في أوساط الشباب.

 

وخُتِمَ البرنامج بمجلس العزاء الفاطمي بمشاركة الخطيب الحسيني  السيد بهاء الموسوي .

 

وكانت عرافة الملتقى متميزة بمشاركة الشاب الرسالي محمد عبد الله من محافظة بغداد.

 

 

وقد تظافرت جهود العاملين من مختلف المحافظات لإدارة الملتقى، فقد شارك في إدارة الملتقى عدد من عاملي جميع محافظاتنا العزيزة.

 

وتأتي هذه الفعالية ضمن فعاليات الزيارة الفاطمية الكبرى والتي تقام لعامها التاسع عشر بدعوة من قبل سماحة المرجع الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) والتي يشارك فيها آلاف من المشيعين في أكبر تجمع لتشييع السيدة الزهراء (عليها السلام).

 

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار