أخبار العتبات والمراقد

لإبراز جهود زيارة الأربعين.. العتبة العلوية تقيّم ملتقى إعلامي

لإبراز جهود زيارة الأربعين.. العتبة العلوية تقيّم ملتقى إعلامي
المصدر: (واحة) وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

لإبراز جهود زيارة الأربعين.. العتبة العلوية تقيّم ملتقى إعلامي

العتبة العلوية المقدسة تقيم الملتقى الإعلامي الأول لمناقشة تكوين رؤية إعلامية مشتركة لإبراز الجهود المبذولة خلال زيارة الأربعين.

أقام قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة ملتقى (لبيك يا حسين( الإعلامي الأول لإعلاميي العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والدوائر الحكومية في محافظة النجف الأشرف وذلك لمناقشة الواقع الإعلامي لزيارة الأربعين.

ويأتي هذا بالإضافة لإبراز المفاهيم العقائدية للزيارة، مع إبراز الجهود الخدمية الجبارة التي تبذل من جميع الفئات في مدينة النجف الأشرف لزائري الأربعين إذ ستتوافد جموعهم المليونية إلى زيارة مرقد أمير المؤمنين (ع) قبل الانطلاق إلى كربلاء المقدسة لإحياء مراسم زيارة الأربعين.

يشار إلى أن أعمال الملتقى أقيمت في قاعة عمار بن ياسر بمضيف الإمام الحسن المجتبى (ع) بحضور نخبة من مدراء الإعلام في العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والدوائر الحكومية في النجف الأشرف.

والمفت أنه تم عرض على الحاضرين فلما مختصرا يوضح طبيعة عمل قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة، ثم بادر عريف الملتقى الإعلامي مرتضى الحمامي إلى تقديم رئيس قسم الإعلام في العتبة العلوية المقدسة فائق الشمري، ومدير الإعلام والاتصال الحكومي في محافظة النجف الأشرف أحمد الفتلاوي، ومدير الإعلام في مجلس محافظة النجف الأشرف محمد الخزاعي لإدارة الحلقات النقاشية للملتقى.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار