أخبار اسلامية

انطلاق مواكب الوعي والإصلاح الحسيني في العراق بالعمل منذ اليوم الاول من شهر صفر

 انطلاق مواكب الوعي والإصلاح الحسيني في العراق بالعمل منذ اليوم الاول من شهر صفر
المصدر: واحة_ وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف


انطلاق مواكب الوعي والإصلاح الحسيني في العراق بالعمل منذ اليوم الاول من شهر صفر

بتوفيق من الله تعالى وببركة أهل البيت عليهم السلام انتهت الهيأة المركزية لإدارة مواكب الوعي والإصلاح الحسيني في مكتب المرجع الديني الشيخ اليعقوبي (دام ظله) من تحضيراتها الخاصة بالزيارة الاربعينية لهذا العام واعلنت انطلاق مواكب الوعي والاصلاح في بداية شهر صفر الحالي.

قال فضيلة الشيخ عباس الناصري المشرف على الهيئة المركزية لمواكب الوعي والاصلاح في مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي: أنهم استطاعوا هذا العام تغطية المواكب المرتبطة بالهيأة وفي جميع المحافظات الكريمة بالمقومات الضرورية والمناسبة للنهوض بوعي الأمة وإصلاحها على وفق المنهج الحسيني المبارك، سواء على مستوى تهيأة الأعداد اللازمة من الفضلاء القائمين على خدمة الزائرين في الاجابة على الإستفتاءات والشبهات العقائدية، وتزويد الأمة بالقيم والمبادئ الحسينية الاصيلة، او فيما يرتبط بإعداد الالاف من البوسترات والمنشورات والملصقات المرتبطة بالنهضة الحسينية المباركة.

واضاف الناصري: سائلين المولى تبارك وتعالى أن يوفق الجميع لما يحب ويرضى، وأن يمن على العراق والعالم بالأمن والايمان، وهو تعالى ولي التوفيق.
والحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على محمد وآل محمد الطاهرين.

ومن الجدير بالذكر بان مواكب الوعي والاصلاح قد دعا اليها سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي قبل اكثر من 4 سنين وهي تقدم الخدمات الفكرية والمعرفية والثقافية لزوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار