أخبار اسلامية

مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في واسط تكرم عدداً من الأساتذة التدريسيين

مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في واسط تكرم عدداً من الأساتذة التدريسيين
المصدر: واحة_ وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف


مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في واسط تكرم عدداً من الأساتذة التدريسيين

بادرت مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية الى تكريم عدد من الاساتذة الافاضل المشاركين في الدورات المجانية التي أقامتها المؤسسة في أوقات سابقة لعدد من طلبة المدارس بدرع التميز والعطاء خلال احفل تكريمي أقيم في المحافظة .
وقد القى الدكتور القانوني الشيخ حيدر النعماني كلمة مكتب المرجعية اثنى خلالها على الدور المهم والبارز للأساتذة التدريسيين في بناء المجتمع وتوجيه الطلبة بما ينفعهم في بناء مستقبلهم وبين النعماني في كلمته ان افاق التعاون بين المؤسسة الدينية والمؤسسة التعليمية من شانه ان ينعكس ايجابا على المجتمع من خلال انتاج جيل واع ومثقف ويمزج من العلوم الأكاديمية والدينية .
و قد القى المشرف على مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية في واسط السد احمد الزاملي كلمة الشكر والتقدير التي بين خلالها أهداف المؤسسة في توطيد العلاقة بين الأكاديميين ورجال الدين مبينا ان نجاح الدورات التي أقامتها المؤسسة وبحضور اساتذة اكفاء أعطى صورة واضحة على أهمية تلاقح الأفكار بين رجل الدين والأكاديمي وقام الزاملي بتوزيع عدد من دروع التميز على الأساتذة المشاركين في الدورات المجانية .
وجاءت هذه المبادرة تثمينا للجهود المبذولة من قبل الاساتذة وتثمينا للعلاقة بين المؤسسة الأكاديمية والمؤسسة الدينية التي هي من أولويات عمل مؤسسة ملتقى العلم والدين الثقافية

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار