أخبار اسلامية

مؤسسة فيض الزهراء تحتفل بتكريم ايتام العراق في قاعة الشهيد حيدر المياحي ابتهاجا"بالنصر المؤزر على الارهاب وأعداء العراق ببغداد

مؤسسة فيض الزهراء تحتفل بتكريم ايتام العراق في قاعة الشهيد حيدر المياحي ابتهاجا"بالنصر المؤزر على الارهاب وأعداء العراق ببغداد
المصدر: (واحة) وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الأشرف

مؤسسة فيض الزهراء تحتفل بتكريم ايتام العراق في قاعة الشهيد حيدر المياحي ابتهاجا"بالنصر المؤزر على الارهاب وأعداء العراق ببغداد .

اقامت مؤسسة فيض الزهراء (ع)للأيتام والفقراء حفلا"بتكريم أيتام العراق وكان شعار الحفل بعنوان يتم النبي صل الله عليه واله وشجاعته رمز وافتخار لأيتام العراق في صنع الحياة .

وقد حضر عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والحوزوية وكان في مقدمة الحضور النائب حسن الشمري ومدير مؤسسة فيض الزهراء ع الشيخ جواد الفرطوسي ومدير مكتب المرجع الشيخ محمد اليعقوبي بغداد المركزي الكرخ والرصافة سيد كريم الجيزاني والشيخ مجيد العبودي وعضو مجلس محافظ بغداد الشيخ عادل الساعدي وعدد كبير من ممثلي مناطق بغداد من شيوخ عشائر وطلبة الحوزة العلمية وعدد من النسوة من مبلغات الرساليات .
وقد تضمن الحفل كلمة مدير مؤسسة فيض الزهراء وعرض فلم لاهم نشاطات فيض الزهراء واختتم الحفل بتكريم عدد من ايتام العراق وتوزيع شهادات ودروع للمساهمين في انجاح مؤسسة فيض الزهراء .

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار