أخبار العتبات والمراقد

ادارة معرض النجف الأشرف الدولي للكتاب تعلن عن انهاء اللمسات الأخيرة للمعرض بمشاركة أكثر من 210 دار نشر

ادارة معرض النجف الأشرف الدولي للكتاب تعلن عن انهاء اللمسات الأخيرة للمعرض بمشاركة أكثر من 210 دار نشر
وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف (واحة)
كشفت إدارة العتبة العلوية المقدسة، عن مشاركة أكثر من 210 دار نشر محلية وعربية وإسلامية ودولية في فعاليات معرض النجف الأشرف للكتاب والذي ستنطلق فعاليات دورته التاسعة برعاية العتبة العلوية المقدسة للفترة من 9/3/2017 لغاية 18/3/2017.
ونقل بيان صادر من ادارة المعرض " تم وضع اللمسات الأخيرة على تكليف وتوزيع اللجان العاملة كل حسب اختصاصه والمتمثلة برؤساء أقسام الأمنية والإعلام والخدمات وبقية اللجان في المساهمة بإنجاح هذا النشاط الكبير والعمل يجري بشكل متسلسل دون أية عوائق تذكر".
كما أعلن رئيس قسم الشؤون الفكرية والثقافية عن اكتمال جميع الاستعدادات الفنية واللوجستية والإدارية الخاصة بمعرض الكتاب الدولي.
وقال رئيس القسم، انه "تم الانتهاء من الأمور اللوجستية والفنية والإدارية بالتعاون مع بقية أقسام العتبة إذ تم تهئية جميع الأمور الخاصة باستقبال الوفود المشاركة من أصحاب الدور والمؤسسات الثقافية والمتوقعة بأكثر من 210 دار نشر مختلفة (محلية وعربية واجنبية) فضلا عن مشاركة العتبات المقدسة وهناك دور نشر تشارك لأول مرة في هذا المعرض وهي تعدُّ رائدة في مجال الكتاب".
وكما "تم ايصال الدعوات الخاصة بمعرض الكتاب الى جميع العتبات المقدسة والمزارات الشريفة والمراجع العظام والدوائر المدنية والأمنية والقضاء والجامعات والوزارات المعنية بالمعرض وكذلك الخطباء والنقاد الأدبيين والمؤسسات الثقافية الاخرى".
وسيفتتح المعرض الدولي، يوم الخميس القادم في التاسع من شهر اذار الحالي وعلى صحن الامام الحسين من جهة باب الطوسي وبمشاركة العديد من دور النشر والمؤسسات الثقافية وايضاً مشاركة العتبات المقدسة وسيكون عدد المشاركين اكثر من 210 دار ومن دول مختلفة عربية واسلامية واجنبية.

----------------------------------------------------------
وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2017
وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2017

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار