المقالات والبحوث

قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية يستضيف كوكبة من طلبة كلية الطب في جامعة ذي قار

قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية يستضيف كوكبة من طلبة كلية الطب في جامعة ذي قار
المصدر: واحة_وكالة انباء الحوزة العلمية

 

استضاف قسم الشؤون الدينية ممثلا بشعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة العلوية المقدسة كوكبة من طلبة كلية الطب في جامعة ذي قار

وقال مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني السيد رسول الغربي في حديث لـ(المركز الخبري)" شعبتنا على تواصل ببرامجها التوجيهية والتثقيفية المتنوعة لشريحة الشباب عامة والطلبة خاصة، وذلك لبث الوعي الفكري الديني وتثبيت الروابط الايمانية في نفوس الشباب ليسلكوا سبل الحياة الآمنة .

وأضاف" استضفنا في العتبة العلوية المقدسة كوكبة من طلبة كلية الطب في جامعة ذي قار، أقمنا لهم برنامجا شاملا لزيارة سيد الأوصياء أمير المؤمنين(عليه السلام) ، ومن ثم الاستماع إلى محاضرة توجيهية في المدرسة الغروية للشيخ عبد الحسين الخاقاني بيّن من خلالها فضل زيارة أمير المؤمنين(عليه السلام) ، والآثار الايجابية المترتبة عليها في الدنيا والآخرة، بعدها ألقى الأستاذ في الحوزة العلمية سماحة السيد عز الدين الحكيم محاضرة توجيهية بيّن خلالها قدسية ومكانة الحرم العلوي الشريف.

وتابع الغرابي " كما رافقناهم في جولة تعريفية اطلعوا فيها على معالم العتبة العلوية المقدسة، وبعد أداء صلاة الظهرين في الصحن المطهر توجه الوفد إلى مضيف أمير المؤمنين (عليه السلام) للتبرك بوجبة غداء، بعد ذلك قمنا بتكريم الطلبة الضيوف بالوشاح العلوي المبارك واصدارات قسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة لدعمهم معنويا لمواصلة مسيرتهم الدراسية وتحقيق النجاح.

من جانب أخر قدم الوفد شكرهم وتقديرهم لقسم الشؤون الدينية في العتبة العلوية المقدسة على جهوده التي يبذلها خدمة لشريحة الطلبة.

 يذكر ان شعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة العلوية المقدسة على تواصل ببرامجها التوجيهية والتثقيفية المتنوعة لمختلف شرائح المجتمع.

وكالة انباء الحوزة العلمية في النجف الاشرف - واحة
© Alhawza News Agency 2019

اخبار ذات صلة

تعلیقات الزوار